15
فبراير

وأوضح أفضل 5 استراتيجيات الروليت الفوز

لذلك ، كنت ترغب في ركوب مع عجلة القيادة. ونحن نفهمها تماما. ليس سراً أن لعبة الروليت هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو إثارة وتسلية في هذا المجال. على الرغم من أنها مثيرة ، إلا أن فرص اللاعبين للأسف هي من بين الأسوأ في جميع الألعاب. لا تيأس – الكوكب 7 موجود هنا لتحليل استراتيجيات الروليت الخمس الأكثر شيوعًا التي يجمعها اللاعبون حول العالم لسنوات. نوصي باستخدام كل منهم كذلك. ومع ذلك ، يجب أن تستمر في قراءة وتحديد الطريقة التي هي أفضل استراتيجية الروليت بالنسبة لك.

استراتيجية الروليت مارتينجال:

إذا رأيت هذا الرجل على طاولة الروليت وهو يرمي الرقائق بمهارة ، فربما يستخدم استراتيجية مارتينجال. هذه الطريقة هي مضاعفة رهاناتك بعد الخسارة ، والهدف هو تعويض الخسائر السابقة وتحقيق ربح صغير. بمعنى آخر ، إن وضع رهاناتك على لون واحد ومضاعفتها حتى تفوز سيعوض عن خسائرك. هذا يفترض أنك تضاعف رهاناتك المفقودة.

مراحل استراتيجية مارتينجال:

1. ابحث عن جدول به رهان صغير صغير ورهان أقصى مرتفع. البدء صغير أمر مهم لأنك تريد مضاعفة رهاناتك المفقودة قدر الإمكان.

2. ضع ملحق صغير على الأسود أو الأحمر. زوجي أو الفردي ؛ أو 1-18 أو 19-36. 3. إذا فزت ، والحفاظ على المكاسب وإعادة تشغيل الرهان الصغير نفسه. يمكنك المغادرة الآن ، إذا كنت تريد ذلك ، ولكن لا يوجد فرق في أنك تترك دولارين أو دولار واحد ، حتى لو كان أفضل من لا شيء. 4. إذا خسرت ، ضاعف الرهان الأصلي وأعده لنفس الرهان. على سبيل المثال ، إذا خسرت دولارًا واحدًا على اللون الأحمر ، فأنت تعطي دولارين على اللون الأحمر.

5. عندما تربح الرهان الثاني ، فإنك تحافظ على أرباحك وتستخدم الحصة المبدئية الصغيرة – لقد قمت بالتعويض عن خسائرك ويمكنك استخدام مبلغ أصغر. إذا فقدت مرة أخرى ، ضاعف الرهان وحاول مرة أخرى. 7. كرر هذه العملية حتى يتم استخدام الأموال أو حتى الحد الأقصى للرهان على الطاولة. مارتينجال الروليت الاستراتيجية كما هو الحال مع أي لعبة استراتيجية ، لدى مارتينجال بعض العيوب. كن على علم بخطأ هذا اللاعب – الحقيقة البسيطة المتمثلة في أن لونًا واحدًا قد فاز بـ 100 مرة على التوالي لا يعني أن اللون الآخر من المرجح أن يظهر في المنعطف التالي. الحيل الروليت لديها فرصة أقل من 50/50 بسبب 0s و 00s. بالإضافة إلى ذلك ، بعد عدة خسائر متتالية ، يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى للرهان أو لا يمكنك الحصول على المزيد من المال – في هذه المرحلة ، أنت في المنطقة الحمراء ، سواء فزت أم لا. لكي تنجح إستراتيجية الروليت الفائزة ، تحتاج إلى المراهنة أكثر أو الفوز للتعويض عن الخسائر. إذا لم تتمكن من فعل ذلك ، فأنت تريد الاستسلام.