28
ديسمبر

ماجستير لعبة ورق: عد البطاقات في 4 خطوات

لعبة ورق هي لعبة طاولة كازينو تحظى بشعبية كبيرة. إذا كنت معتادًا بالفعل على اللعبة ، فربما تكون قد سمعت عن عدد البطاقات وكيف يمكن أن تساعدك على الفوز الكبير! بمجرد تطوير استراتيجية فعالة ، يمكنك (واقعيا) الحصول على ميزة 1 ٪ إلى 2 ٪ على المنزل. هل تريد أن تعرف كيف تسير الأمور؟

محتويات حساب بلاك جاك:

# 1.تعلم الاستراتيجية الأساسية.
# 2.هل واجبك.
# 3.المزيد من الممارسة والممارسة وأكثر من ذلك.
# 4.لا ننشغل: جردت معا!

نحن نعرف الآن الخطوة الأولى لحساب بطاقات البلاك جاك:

# 1. تعلم الاستراتيجية الأساسية
إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق عد البطاقات ، يجب أن يكون لديك السيطرة على صلاحيات صنع القرار الخاصة بك. في الواقع ، فإن لعبة البلاك جاك مختلفة تمامًا عن غيرها من ألعاب الكازينو لأن اللاعب يجب أن يتخذ القرارات باستمرار ، والتي تعتبر “الضرب أو البقاء” الأكثر شهرة. هذه الخيارات هي مفتاح التغلب على التاجر ، وبالتالي ، يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ أفضل القرارات بناءً على الحقائق والاحتمالات ، في أي وقت ، للبقاء في صدارة اللعبة.

لإعطاء مثال مقتضب ، “العديد من المبتدئين سوف” يضرب “12 ضد 5 أو 6 ، شريطة أن تكون اللعبة آمنة. إذا نظرت إلى الاحتمالات الرياضية الحقيقية ، فهذا هو الخيار الخاطئ: لديك فرصة بنسبة 30٪ في سحب 10 ثم إفلاسها وخسارة أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن احتمال إفلاس الوكيل قد يكون مرتفعًا أيضًا.

إذا تابعت إستراتيجية سيئة التصميم ولم تفلت من احتمال التخلف عن السداد ، فستؤدي دائمًا إلى كارثة وتجعل عملية عد البطاقات غير مجدية تمامًا. احصل على دليل إستراتيجية أساسي ، وتعلمه جيدًا ، ثم اقترب من حساب البطاقات كخطوة منطقية تالية.