28
مارس

استراتيجية مارتينجال المقلوبة الروليت

كما يوحي الاسم ، فإن طريقة الروليت هذه هي عكس إستراتيجية مارتينجال. بدلاً من إعادة تشغيل رهاناتك عندما تخسر ، يتعلق الأمر برفعها عند الفوز وتقليل الخسائر. الفكرة هي أن تستفيد من النطاقات الساخنة وتقلل من خسائرك إلى الحد الأدنى.

مراحل استراتيجية مارتينجال المقلوبة:

1. ابحث عن طاولة الروليت مع الحد الأقصى للرهان والحد الأدنى من الرهان.
2. ضع كمية صغيرة على أسود أو أحمر. زوجي أو فردي؛ أو 1-18 أو 19-36.
3. احتفظ برهانك في نفس المكان على الطاولة حتى تصل إليه. إذا فقدت مرارًا وتكرارًا ، استمر في وضع كمية صغيرة جدًا.

4. عندما تغلبت على رهانك ، تضاعفت رهانك للجولة التالية في نفس المكان.
5. عندما تواصل الفوز ، تضاعف حصتك.
6. إذا فقدت ، ستعود إلى رهانك الأولي.

من الواضح أن أكبر عيب في استراتيجية الروليت الفائزة هو كل شيء عن التوقيت. تعتبر استراتيجية مارتينجال العكسية مخاطرة كبيرة لأنه بمجرد خسارتك ، ستفقد كل دخلك. لسوء الحظ ، عليك أن تمر بفترة حارة وأن تتوقف قبل أن تخسر ، وهذا هو السبب في أن العديد من اللاعبين ليسوا في حالة جيدة.

استراتيجية د ‘ دالمبرت الروليت

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر أمانًا من استراتيجيات مارتينجال أو الروليت العكسي ، فإن إستراتيجية د ‘ دالمبرت هي بديل مثالي. يتم تحقيق طريقة اللعب البسيطة هذه عن طريق زيادة مشكلة ما وخفضها ، وهي أكثر أمانًا من المضاعفة.

مراحل إستراتيجية حلبت:

1. كما في استراتيجيات الروليت السابقة ، ضع رهان بداية صغير على الأسود أو الأحمر ؛ زوجي أو فردي؛ أو 1-18 أو 19-36.

2. زيادة الرهانات الخاصة بك بنسبة 1 بعد الخسارة والحد منها بنسبة 1 بعد الفوز.
3. الابتعاد إذا كان لديك ما لا يقل عن العديد من المكاسب والخسائر. إذا كنت في مرحلة الخسارة ، حافظ على ثباتك حتى يبدأ الربح ويساوي خسائرك. إذا كنت تريد أن ترتفع في سلسلة فوز ، فاستمر في اللعب حتى تكسب أرباحك إجمالي خسائرك.

4.إذا كان لديك نفس عدد الإنتصارات والخسائر ، سجّل أرباحك و أغادر.
إستراتيجية دالمبرت روليت عندما تكون على إجمالي عدد الإنتصارات والخسائر ، ستكون في الظلام مع إستراتيجية د ‘ دالمبرت. إليك مثال: قل أنك تراهن بمبلغ 10 دولارات على اللون الأحمر ، وأنه إذا خسرت ، فإنك تضع 11 دولارًا باللون الأحمر ، وستخسر مرة أخرى ويبلغ رهانك 12 دولارًا. يمكنك استرداد أرباحك وترك. لقد فقدت رهانين وربحت رهانين. لذا فإن الحساب يبدو كالتالي: – 10 – 11 + 12 + 11 = +2. عيب هذه الاستراتيجية هو ببساطة تتبع عدد الأرباح والخسائر الخاصة بك.